المحتوى الرئيسى

"تيجانا": الزمالك استقر على صفقات الشتاء.. ولن نعلنها خشية دخول الأهلي لإفسادها - أهرام سبورت

12/03 14:50

صرح إسماعيل يوسف المدرب العام بنادى الزمالك بأن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة استقر بشكل كامل على أسماء مجموعة من اللاعبين للتفاوض معهم للانضمام لصفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل لتدعيم الفريق فى المراكز المختلفة، ولم يعلن يوسف عن هذه الأسماء خوفا من دخول الأهلى فى المفاوضات وإفسادها والفوز بها كعادته.

كما أكد "تيجانا" أن المراكز المطلوب تدعيمها هى: قلب دفاع لسد العجز الواضح فى هذا المركز حيث لا يوجد سوى فتح الله وسليمان وهانى سعيد، والظهير الأيمن خاصة بعد أن خرج حازم إمام من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بعد مشكلته الأخيرة، ومركز الوسط المدافع وتتجه نية شحاتة ومعاونيه إلى التعاقد مع لاعب إفريقي سوبر ذى مواصفات مميزة، وكذلك مركز صانع الألعاب الذى لا يوجد فيه حاليا إلا محمود عبدالرازق "شيكابالا".

أيضا يبحث الزمالك عن مهاجم من العيار الثقيل بعد أن تأزمت مشكلة عمرو زكى هداف الفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة له لدى الإدارة البيضاء، وما يجعل الجهاز الفنى للزمالك مطمئنا وجاهزا بقائمة الأسماء المزمع التعاقد معها هو عودة ممدوح عباس رئيس النادى المنتظرة الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر الحالى بحكم قضائى عقب تنازل المستشار مرتضى منصور عن القضايا المرفوعة على مجلس عباس.. حيث وعد رئيس الزمالك السابق بتلبية كل احتياجات الفريق الأول حال عودت لرئاسة الزمالك من جديد.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل