المحتوى الرئيسى

شحاتة: كلمتي مع الزمالك عقد.. وفرصة الرحيل قائمة

12/03 13:29

 الصفقات الجديدة ليست مضروبة.. وعمرو زكي باعني

الفريق لم يصل للمستوى المطلوب.. وطريقة اللعب قابلة للتغيير

احتاج لدعم الوسط والدفاع.. وعقوبات اللاعبين ليست وهمية

انصح برادلي بأن يغلق أذنيه وينفذ ما يقتنع به

 

تحدث حسن شحاتة المدير الفني للزمالك عن كافة الأمور المتعقلة بقيادته للقلعة البيضاء منذ بداية الموسم وحتى الآن والمشاكل التي واجهته سواء إدارية أو فنية أو مادية.

 

وكشف المعلم في حواره لصحيفة "أخبار اليوم" الصادرة صباح اليوم السبت عن بعض القضايا الهامة مثل أزمة عمرو زكي وحازم إمام والصفقات الجديدة، ومستوى الفريق وعقده مع النادي.

 

في البداية يؤكد شحاتة على أنه عدم ارتباطه بعقد مع الزمالك لا يمثل أزمة لأي من الطرفين حيث اعتبر أن "كلمته عقد" وأن من المعروف عنه عشقه وولاءه للنادي وأنه لن يرحل عن الفريق، كذلك لم يفرض أي شروطا جزائية.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك أنه راض عن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وإن كان قد ركز شغله الشاغل على تغيير عقلية اللاعبين، بمعنى أن يصل إلى قناعة واضحة لدى الجميع ما إذا كان الزمالك فريق بطولات أم لا؟.

 

واستفاض المدير الفني في حديثه لـ "أخبار اليوم" عن الأزمات المالية التي يعاني منها النادي حيث أكد أنه منذ البداية كانت تأكيداته للإدارة واضحة على ضرورة إنهاء كل الأزمات المعلقة للاعبين في ظل وجود مستحقات مالية كبيرة للاعبين خاصة ميدو وعمرو زكي.

 

وأضاف المعلم أن المشكلة في تأخر المستحقات المالية أنها تجعل اللاعبين في حالة من عدم التركيز والخوف بالإضافة إلى أنها تجعل الجهاز الفني يعمل في أجواء من التوتر.

 

وأوضح أيضا أن الغرامات المالية والعقوبات التي توقع على اللاعبين مدونة بالتفصيل وأن كل لاعب تحدث في حوار صحفي أو إعلامي بدون إذن سيعاقب، ولكنه اعتبر أيضا أن الجهاز حاليا يداه مغلولتين نتيجة لعدم حصول اللاعبين على المستحقات.

 

انتقل شحاتة للحديث عن الصفقات الجديدة التي عقدت قبل بداية الموسم حيث أكد أن بعض اللاعبين كان بحاجة للوقت من أجل التأقلم مع أداء الفريق ككل بالإضافة إلى وجود نجوم وأسماء كبرى مع أندية أخرى وتحتاج لبعض الوقت من أجل الظهور بالشكل المطلوب مع الزمالك.. وضرب مدرب الزمالك مثالا على ذلك بكل من كريم الحسن المدافع الغاني، والمهاجم البنيني رزاق، وكذلك حسين حمدي ومحمد سعيد "قطة" الذي طلب منه أن "يخربش" ليكون متواجدا بقوة في الفترة المقبلة.

 

وعن احتياجاته في يناير قال شحاتة إن مراكز الوسط والدفاع هي التي ستحتاج إلى تدعيم وأن هناك بعض اللاعبين المحليين وأيضا الأجانب في حسابات الجهاز الفني للتعاقد معهم.

 

وأكد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني أن مشكلة عمرو زكي مهاجم الفريق مادية في الأساس ولكن البلدوزر طلب الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم الحالي ولكنه تحدث إليه وطلب منه البقاء حيث لم يشارك في بعض المباريات في البداية.

 

وأضاف المعلم قائلا: "عمرو زكي لما وقف على رجليه باعني".. في إشارة منه إلى استياءه من موقف مهاجم الفريق المنقطع عن التدريبات.

 

ونفى شحاتة أن يكون أي لاعب قد خرج عن النص أمثال حازم إمام وعلاء على وما أثير حولهما مؤخرا، ولكنه أكد أنه كان يسعى لتعديل عقود بعض اللاعبين أمثال إبراهيم صلاح وعلاء على ومحمد عبد الشافي وكذلك حازم المنقطع عن المران.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك أن طريقة اللعب ربما تكون قابلة للتغيير في المرحلة المقبلة نافيا في الوقت نفسه أن تكون طريقة اللعب الحالية هي 4-4-2.

 

وتناول المعلم في حديثه أيضا المنتخب الوطني واختيارات المدير الفني الأمريكي بوب برادلي لمجموعة اللاعبين حيث قال إن الاختيارات لم تخرج كثيرا عن تلك التي اعتاد أن يختارها أثناء توليه لتدريب الفراعنة.

 

وأضاف شحاتة أن برادلي يعرف المنتخب المصري جيدا ونصحه بألا ينصت لأحد وأن يغلق أذنيه ويفعل ما هو مقتنعا به فقط.

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل