المحتوى الرئيسى

الكتاتني في مؤتمر بالمنيا: نتيجة المرحلة الأولى ترد على الفضائيات التي حاولت تشويه صورة الإسلاميين

12/03 18:36

المنيا  – أحمد حسين :

قال الدكتور محمد سعد الكتاني أمين حزب الحرية والعدالة ان نتيجة المرحلة الأولى ترد على كل من حاول تشويه صورة الإخوان والإسلاميين من خلال بعض الفضائيات الممولة من بعض رجال الإعمال والتى سعت إلى لصق العديد من الافتراءات والشائعات ظلما للحزب.

وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد أمس بمركز مغاغة ضمن جولات الحزب للتعريف بالبرنامج الانتخابي ومرشحي القوائم أن انتخابات المرحلة الأولي هي انتصار للشعب المصري وليس الحرية والعدالة او الإسلاميين فقط مشيرا إلى أن التيار الإسلامي عليه تحدى كبير فى حالة الفوز بأغلبية مقاعد البرلمان يتمثل في الحفاظ على ثقة المصريين جميعا الذين منحوه أصواتهم في الانتخابات.

وقال الكتاتني إن  إقبال الناخبين على الانتخابات يرجع  إلى حاجة المصريين إلى الاستقرار بعد ان أصبحوا على يقين من أن أصواتهم لها قيمة وأن عهد التزوير انتهى.

وأضاف إن الدستور القادم لن يكون به تمييز لأحد حتى المؤسسة العسكرية وان حزب الحرية والعدالة يسعى بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية للتكاتف مع جميع القوى والأطياف السياسية لبناء وطن قادر علي تحمل التحديات المستقبلية والخروج بالوطن من أزمته وأضاف  .

وقال إن حزب الحرية والعدالة وجماعه الإخوان المسلمين سعت لاختيار من يمثلهم في المرحلة القادمة دون ضغوط إلي جانب قدرته علي صد الافتراءات والشائعات التي توجه إلي الحزب مؤكدا  أن برنامج الحزب يهدف إلي وجود الاستقرار الأمني وإنعاش الحالة الاقتصادية ومحاربه الفساد

الجدير بالذكر أن  د. الكتاتنى المرشح رقم واحد بقائمة حزب الحرية والعدالة لمراكز شمال محافظة المنيا وكان ممثلا لدائرة بندر المنيا فى انتخابات 2005.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل