المحتوى الرئيسى

طارق مصطفى: على رمزى الابتعاد عن المجاملة إذا أراد تأهل "الأوليمبي" - أهرام سبورت

12/03 11:15

قال طارق مصطفى المدرب العام لمصر المقاصة إنه يجب على الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى بث الثقة فى نفوس لاعبيه قبل مواجهة جنوب إفريقيا مساء اليوم فى بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لاوليمبياد لندن والمقامة بالمغرب حاليا.

أضاف مصطفى: الثقة والهدوء واختيار التشكيل المناسب أبرز النقاط التى يجب على الجهاز الفنى لمنتخبنا الأوليمبي التحلى بها قبل المباراة الحاسمة اليوم أمام الأولاد والتى على أثرها يقترب منتخبنا من تحقيق حلم التأهل لاولمبياد لندن.

كما أشار مدرب المقاصة الى أن الجهاز الفنى بقيادة هانى رمزى المدير الفنى يجب أن يختار الأجهز فنيا وبدنيا لتلك المباراة ويبتعد عن الدفع بالأسماء التى لا تضيف شيئا وإشراكها يكون من قبيل المجاملة للفرق التى يلعبون لها ليس إلا.

وأشاد طارق مصطفى بلاعب المقاصة معاذ الحناوى، قائد المنتخب الاوليمبى والمستوي الرائع الذى قدمه فى البطولة.

يذكر أن منتخبنا الأوليمبيى يلتقى جنوب إفريقيا الليلة فى الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية فى بطولة أمم إفريقيا الأوليمبية الأولى ويمتلك 3 نقاط من فوز وخسارة، ولابديل أمامه إلا الفوز اليوم للتأهل لنصف النهائى الذى يقربه من حلم التأهل للأوليمبياد الذى تأخر 20 عاما، أو على أقل تقدير التعادل مع الأولاد شريطة خسارة أو تعادل الجابون التى تواجه كوت ديفوار فى نفس التوقيت اليوم وهو التاسعة مساء.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل