المحتوى الرئيسى

''نادية بوستة'' تقلد علياء المهدي بظهورها عارية وتغضب التونسيين

12/02 20:35

القاهرة - محرر مصراوي :

خضعت الفنانة التونسية الشابة نادية بوستة لجلسة تصوير خاصة لمجلة tunivision التونسية، ظهرت فيها شبه عارية وقد أثار ظهور بوستة عارية الصدر على غلاف مجلة غضب التونسيين وانتشرت ردود الفعل السلبية على موقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها الخاصة.

من جهتها قالت بوستة إنه لا توجد خلفية سياسية للصورة التي ظهرت على غلاف إحدى المجلات التونسية، وأنها تعتبر جسدها وسيلة للتعبير، وبالتالي فهي لا ترى سببًا وجيهًا لإقصاء جسدها عن حرية التعبير وهو بالتالي وسيلة للتعبير.

أضافت بوستة - في تصريحات لها بإحدى القنوات الإذاعية - بأنها كانت صورة عادية جداً لأنها لم تفكر فيها، وفكرة الصورة كانت باقتراح من فريق عمل المجلة التي ظهرت على غلافها للإعلان عن فيلمها الجديد ''حكايات تونسية'' الذي لم يحصل بعد على الموافقة من وزارة الثقافة لعرضه.

ونفت بوستة أن يكون قدموها على التصوير عارية الصدر بغرض الإشهار واستحواذ ثقة المنتجين والمخرجين السينمائيين.

وكانت علياء المهدي قد نشرت عبر مدونتها الخاصة صورتها عارية تماما، وذلك كنوع من الدعوة لإطلاق الحرية الجنسية في مصر، لتثار ضدها موجة عارمة من الغضب الشعبي.

الجدير بالذكر أن تونس تتجه بعد أحداث الثورة الى الاتجاه الإسلامي وإعادة تصحيح الأمور في البلاد وشهدت تونس فى الفترة الأخيرة انتشار الحجاب بعدما كان ممنوعا في عهد زين العابدين بن على.

اقرأ أيضا :

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل