المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. نيجيريا تصعد بالمغرب رغم الخسارة أمام السنغال

12/02 23:18

ساعد المنتخب النيجيري نظيره المغربي في التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما رغم خسارة أسود الأطلسي أمام السنغال بهدف دون مقابل.

وصعد المنتخب المغربي برفقة المنتخب السنغالي إلى دور الأربعة من البطولة بعدما تساويا في الصدارة برصيد ست نقاط بينما يتفوق أسود التيرانجا بالمواجهات المباشرة.

وسجل عبد الله با هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 لصالح السنغال بعدما تقدم بالكرة من منتصف الملعب وسدد تسديدة أرضية قوية سكنت شباك أصحاب الأرض.

ولم تفلح محاولات المغرب الضعيفة في الشوط الثاني من تسجيل أي هدف أو إدراك التعادل لتنتهي المباراة بأول خسارة لأسود الأطلسي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة صافرات استهجان من الجماهير المغربية على فريقها بسبب أداءه الباهت رغم تأهله إلى الدور الثاني.

النسور تعود

 

المغرب

وفي المباراة الأخرى، قضت نسور نيجيريا الخضراء على آمال الجزائر بعدما حولت تأخرها بهدف إلى فوز 4-1 لتودع البطولة بشرف.

وكانت نيجيريا تحتاج إلى فوز المغرب على السنغال حتى تتأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما فرط المنتخب الجزائري في معادلة رصيد المغرب والسنغال.

تقدمت الجزائر مبكرا عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 41، ورد رحيل لوال بثلاثي (هاتريك) قبل أن يختتم بيتر أودجي الرباعية في الدقيقة 90.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب إفريقي في المجموعة الثانية مساء السبت ويحتاج إلى نقطة للتأهل كثاني للمجموعة بينما يحتاج للفوز مع خسارة أو تعادل كوت ديفوار أمام الجابون في نفس التوقيت للصعود كأول المجموعة.

شاهد هدف السنغال في المغرب

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل