المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: سنستغي عن من لا نريد استمراره مباشرة - أهرام سبورت

12/01 19:16

جدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي تمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم باستمرار اللاعبين شهاب الدين أحمد والمعتز بالله إينو وأحمد السيد ومحمد فضل حتى تحديد موقفهما من التجديد خلال الفترة المقبلة أو الموافقة على رحيلهما في حال تلقي النادي أية عروض رسمية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق يركز في تحقيق الانتصارات ولا يفكر في الاستغناء عن أي لاعبين، خاصة وأن مسابقة الدوري العام مازالت في بدايتها، ولم ينقض منها سوى ستة أسابيع ويتبقى للفريق مواجهة مؤجلة أمام الإسماعيلي يوم 13 من الشهر الحالي.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بالتركيز وعدم الالتفات لأي أقاويل تتردد عن رحيل أحدهم، مؤكدًا أنه لو رغب في الاستغناء عن أي لاعب سيطلب منه ذلك مباشرة دون إتاحة الفرصة لأية تكنهات.

من جانبه، قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى إن شريف إكرامي سيحرس مرمى الفريق أمام الداخلية في مباراة غدًا الجمعة المقرر إقامتها في الرابعة عصرًا بملعب مختار التتش، في ظل سعي الجهاز الفني للاطمئنان على الحراس.

أضاف ناجي أن محمود أبو السعود سيكون حارس مرمى الأهلي في مباراته الودية أمام طلائع الجيش والتي ستقام في يوم 6 من ديسمبر الحالي في اعتزال عبد الستار صبري لاعب الفريق السابق.

يذكر أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته الودية أمام الداخلية غدًا للاطمئنان على لاعبيه، ولن يشارك فيها عماد متعب لاحتفاله بحفل زفافه غدًا ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة ومحمد شوقي المصابين.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل