المحتوى الرئيسى

نيابة أسيوط تأمر بحبس ''كاهن'' مشلوح وإخلاء سبيل ''فتاة'' بعد ضبطهما داخل سيارة

11/13 15:31

أسيوط - مصطفي أمير :


أمر '' محمد سيد '' مدير نيابة مركز أسيوط بحبس '' رضا عطية يني '' كاهن '' مشلوح'' أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن تم ضبطهما في وضع مخل داخل سيارة، وبحوزته دفاتر مزيفه لجمع تبرعات للكنسية وقسائم زواج.

وكان مجموعة من المنتمين للتيار السلفي قد تمكنوا من ضبط قس مشلوح، وفتاة مسلمة معا بسيارة ملاكي تحمل رقم ( 965195 ) القاهرة، وذلك أثناء تواجد البعض منهم في الشارع فشاهدوا القس والفتاة المحجبة مما جعلهم يشكون في الأمر، فقرروا ملاحقة السيارة، وتم ايقافها بالقرب من جامعة الازهر بأسيوط.

واصطحب السلفيون القس المشلوح والفتاة إلى مركز شرطة أسيوط وتلقت مديرية الأمن اخطاراً بما حدث وبعد تحريات المباحث تبين أن القس رضا عطية ينى عبد المسيح " مشلوح "، كان يعمل كاهنا بدير السيدة العذراء ووجد بحوزته بعد الدفاتر لجمع تبرعات باسم الكنيسة وملصقات خاصة بأحد المرشحين.

بينما أنكرت الفتاة صلتها بالقس نافية أي علاقة تربطها به، وقالت إنها كانت بصحبته بعد أن وعدها بوجود وظيفة مناسبة لها، وتحرر محضر بالواقعة رقم 5041 إداري مركز شرطة أسيوط وبعد العرض علي النيابة أصدرت حكمها السابق مع إخلاء سبيل الفتاه بضمان محل إقامتها.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل