المحتوى الرئيسى

صدق أو لا تصدق .. 23 لاعباً يحق لهم الرحيل عن الزمالك بعد 3 أيام

11/12 10:43



قالت صحيفة أخبار اليوم أن مجلس ادارة الزمالك يواصل اجتماعاته خلال الايام المقبلة للخروج من المطب الشديد الذي يواجه النادي الآن بسبب الضائقة المالية .

 

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من الجهود التي يبذلها المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي لتوفير السيولة المالية لتلبية الاحتياجات وتوفير الرواتب الشهرية للموظفين إلا ان الغالبية حزينة وتعلن رفضها لسياسة المجلس المالية .

 

وأوضحت الصحيفة "والكل يجمع علي ان كرة القدم هي القطاع الوحيد الذي يحصل علي حقه ومع ذلك فإن هناك ازمة حقيقية يعاني منها النادي، وقد تشهد الايام المقبلة بوادر ثورة داخل الفريق بسبب المستحقات المتأخرة" .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حسن شحاتة ومعه اسماعيل يوسف واحمد سليمان يحاولون السيطرة علي الموقف، وابعاد اللاعبين عن المشاكل، دون التركيز في استعادة البطولات، ولكن ما باليد حيلة لوجود حالة من الغضب تسيطر علي الكثير من نجوم الفريق منذ ان حصل رزاق المهاجم البنيني علي مقدم تعاقده بالكامل حيث بدأ الهمس واللمز، والسؤال اين ولاد »البلد« او اولاد الزمالك؟..

 

واختتمت الصحيفة قائلة أنه يحق لـ23 لاعباً بالزمالك الرحيل عن النادى بدون إذن مثلما فعل حسين ياسر المحمدى, مضيفةً أن اللاعبين لا يحصلون علي حقوقهم وهذا في حد ذاته يبيح لأي لاعب فسخ عقده .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل