المحتوى الرئيسى

عبد المنصف: حزين لتجاهل جيل حقق ربع بطولات الزمالك

11/12 00:33

عبر محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة عن حزنه من عدم دعوته وجيل بالكامل حقق للزمالك ربع بطولاته عبر تاريخه للتكريم في مئوية النادي الأبيض.

وقال عبد المنصف لـFilGoal.com يوم الجمعة: "تم ذبح جيل كامل هو الأبرز من حيث البطولات في الفترة من 1999 وحتى 2004 لم يتم تكريم من كانوا سببا في بناء تاريخ كبير للنادي".

وانضم عبد المنصف مع الزمالك في موسم 1999/2000 وحقق مع الأبيض ثلاث بطولات دوري، وثلاث بطولات كأس مصر، وبطولتي السوبر المصري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة لبطولة السوبر الإفريقي ودوري أبطال العرب.

وتابع "لم يتم تكريم مدحت عبد الهادي، طارق السيد، وائل القباني، تامر عبد الحميد وجمال حمزة وآخرين، وكل هؤلاء قدموا الكثير للزمالك، وهناك من شارك في مباراتين أو ثلاثة مع الزمالك وتم تكريمه".

وأرسل مجلس إدارة الزمالك دعوات لمن كانوا على قائمة المكرمين في مئوية الزمالك والتي استضاف فيها فريق أتليتكو مدريد وفاز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد.

وأشار "تم تكريم حازم إمام والتوأم وعبد الحليم علي من جيلي، ولكن الأخير تمت دعوته مع أيمن طاهر بمحض الصدفة، إذ أن إدارة النادي وجدت الثنائي أمامها في مباراة اتحاد الشرطة قبل المئوية بيومين مع الجهاز الفني للمنافس فقدموا له الدعوة".

ويتواجد عبد الحليم علي وأيمن طاهر للجهاز الفني لفريق اتحاد الشرطة مع المدير الفني حلمي طولان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل