المحتوى الرئيسى

شكري: رحيلي من الأهلي سر تألقي .. وأستحق الإنضمام للمنتخب

11/12 12:47

في ظل التألق اللافت للاعب الأهلي السابق أحمد شكري مع ناديه الجديد تليفونات بني سويف في الدوري الممتاز من الأسبوع الأول للمسابقة وحتى الأسبوع السادس، حرصنا في جول.كوم على التحاور مع النجم الشاب لمعرفة أسباب تألقه وطموحاته في الفترة المقبلة.

 

في البداية أكد شكري أنه أصر على الرحيل من الأهلي رغم تمسك البرتغالي مانويل جوزيه به حتى تتاح له الفرصة للتعبير عن إمكانياته واثبات نفسه في مكان أخر من خلال المشاركة باستمرار وهو ما لم يكن يتحقق في الأهلي في ظل كثرة عدد اللاعبين في مركزه.

 

وأضاف خضت هذا التحدي لأثبت للجميع جداراتي بارتداء الفانلة الحمراء وسط هذا الكم الهائل من النجوم في الفريق.

 

وتابع شكري في تصريحات خاصة لجول:"هناك أسباب كثيرة دفعتني لهذا التألق أولها أنني اعتبرت هذه التجربة تحد كبير مع نفسي ، كما أنني تحررت من الضغوط فقدمت كل ما لدي" ، مشيرا إلى أن الجماهير تعامله معاملة طيبة وهو ما يدفعه دائما لبذل مزيد من الجهد.

 

وشدد لاعب التليفونات بأنه اختار الوقت المناسب للرحيل من الأهلي قبل أن ينساه الناس من قلة المشاركة مشيرا إلى أن الاختيار جاء في الوقت المناسب تماماً.

 

وعن اول لاعب قام بتهنئته على مستواه أكد شكري بأن نجم الأهلي محمد أبوتريكة كان أول المهنئين لي على هذا المستوى، كما اتصل به أحمد فتحي وأحمد عادل وشريف عبدالفضيل وقدموا له جميعا التهنئة.

 

وكشف اللاعب عن تلقيه اتصالا من محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي يطالبه فيه بمواصلة التألق والثبات على هذا المستوى حتى يعود للأهلي مرة أخرى بعد انتهاء إعارته.

 

وعن طموحاته أكد شكري على أمنيته الانضمام للمنتخب الوطني الأول حيث يرى أنه لا يقل عن أيا من اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب في الوقت الحالي.

 

هذا المحتوى نقلا من موقع goal.com

- * بيانات يجب إدخالها


- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع (سياسة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل