المحتوى الرئيسى

نجوم الزمالك يهددون بفسخ عقودهم والشيكات مخرج الإدارة

11/11 18:39

 طلب حسن شحاتة، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، من مجلس إدارة ناديه، ضرورة التحرك وبسرعة لحل أزمة المستحقات المالية لنجوم الفريق، قبل أن تتعقد الأمور.

وعلم "المعلم" بنية اللاعبين تقديم طلبات للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل فسخ عقودهم إذا لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة في موعد أقصاه منتصف شهر نوفمبر الجاري، بعدما أخلت الإدارة بوعدها لهم، حيث كان من المفترض أن يحصل اللاعبين على مستحقاتهم يوم 15 أغسطس الماضي بناءً على الاتفاق بين الطرفين.

من جانبه، حاول شحاتة ومعاونوه إقناع نجوم الفريق تأجيل فكرة التقدم بطلبات لاتحاد الكرة لفسح العقود لحين ما تستطيع إدارة النادي توفير ولو جزء من المستحقات، وذلك خوفاً من أن تؤثر هذه الأزمة بالسلب على نتائج الفريق في مسابقة الدوري المحلي.

من جانبه، وفي تصريح خاص لـ"العربية.نت" أكد رئيس الزمالك المستشار جلال إبراهيم أن ناديه يعاني من نقص الموارد ويعيش أزمة مالية منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن البحث جار لإيجاد حلول مرضية للاعبين، حتى لا تثار أزمة جديدة في فريق الكرة الذي يعيش حالة استقرار منذ فترة طويلة، حسب قوله.

وعلمت "العربية.نت" أن الإدارة البيضاء تفكر في تحرير شيكات مؤجلة الدفع للاعبين لحين وصول قيمة القسط الثاني من أموال عقد الرعاية الإعلانية للفريق في أول ديسمبر/كانون الأول المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل