المحتوى الرئيسى

الأهلى يطالب اتحاد الكرة بتحديد موعد نهائى لاستئناف الدورى

11/10 22:15

طالب مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، لجنة الكرة بضرورة الضغط على اتحاد الكرة لتحديد موعد نهائى لاستئناف بطولة الدورى، بغض النظر عن خروج المنتخب الأوليمبى من الدور الأول لتصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 أو استمراره.

كان اتحاد الكرة حدد العاشر من شهر ديسمبر المقبل موعداً لاستئناف الدورى فى حال خروج المنتخب الأوليمبى من التصفيات وإرجاء العودة إلى 18 ديسمبر فى حال استمراره فى المنافسة، وشدد جوزيه على ضرورة تحديد موعد نهائى لعودة الدورى حتى يتسنى للجهاز الفنى استغلال فترة التوقف وإعداد برنامج إعداد جيد من خلال التدريبات البدنية، واللقاءات الودية سواء مع أندية محلية أو خليجية تنتظر حسم مواعيدها فى ضوء تحديد موعد استئناف الدورى.

ومن جانبه، بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الترتيب للقاءات الودية بعد عودة الفريق للتدريبات يوم 18 نوفمبر الجارى، فيما يؤدى كل من محمد نجيب ومحمد شوقى وبركات ودومينيك تدريبات علاجية من إصابات مختلفة.

من جهة أخرى، عقد الثنائى أحمد السيد وشهاب الدين أحمد جلسة خاصة مع مدير الكرة كل على حدة، لمعرفة مصيرهما فى المرحلة المقبلة.

وأكد عبدالحفيظ للاعبين حقهما فى معرفة أسباب عدم اعتماد البرتغالى جوزيه عليهما فى المباريات السابقة، ووعد عبدالحفيظ بإبلاغ رغبتهما فى الرحيل للمدير الفنى، بينما تغير موقف المعتز بالله إينو عقب مشاركته مع الفريق كبديل، وأكد إصراره على استعادة مستواه فى حال المشاركة المستمرة، وقال إنه لا يفكر فى الرحيل الآن، لافتاً إلى أنه عقد جلسة خاصة مع المدير الفنى الذى أكد له حصوله على الفرصة فى المرحلة المقبلة، وطالبه بالتركيز فى التدريبات والملعب وعدم الالتفات للشائعات.

وفى شأن مختلف، بدأ شهاب الدين أحمد، لاعب الفريق، فى تجهيز شكواه لتقديمها ضد راعى الفريق الإعلانى بسبب عدم تسلمه مستحقاته السابقة البالغة 200 ألف جنيه عن الموسم الماضى، وقال اللاعب لـ«المصرى اليوم» إن راعى الفريق الإعلانى وقع معه وبعض اللاعبين أمثال حسام عاشور ومحمد ناجى «جدو» وأحمد شكرى عقوداً فى الموسم قبل الماضى، ولم يلتزم بالجانب المادى، مؤكداً أن اللاعبين مازال لهم مستحقات لدى الراعى من الموسم المنقضى، ولكنها مبالغ مالية بسيطة سيحصلون عليها فى الإعلانات المقبلة.

وأوضح شهاب، أنه وقع لأحد وكلاء اللاعبين كوكيل عن الشركة، لكنه فوجئ بمعاملة سيئة من مسؤولى الشركة، واتهم سيف الوزيرى وأحمد ضروى وعمر المرشدى بتضليله والتوقيع معه بقيمة مالية من خلال الوكيل مختلفة عن القيمة المالية الكبيرة التى خرجت من الشركة، والتى لم يحصل عليها ولا على القيمة المخفضة، وأكد شهاب أنه لن يتراجع عن مقاضاة الراعى الرئيسى.

وفى السياق ذاته، يبحث مجلس إدارة النادى عن حل لأزمة الإعلانات بعد أن قام الراعى القديم للفريق بتصوير إعلان للاعبى النادى المتعاقد معهم، وهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وعماد متعب، وهو ما أحرج مجلس الإدارة أمام الراعى الجديد لالتزام النادى بالعقود السابقة، ويسعى الراعى الجديد لتصوير إعلان جديد مع باقى لاعبى الفريق وتحدد له أيام 19 و20 و21 نوفمبر الجارى كمرحلة أولى، وهو ما يعارضه مانويل جوزيه بحجة تعرض اللاعبين للإرهاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل