المحتوى الرئيسى

المنتخب يؤدي تدريبه الأول تحت قيادة برادلي اليوم على ملعب بتروسبورت

11/09 15:00

فى إطار استعداداته لمباراة البرازيل الودية المقرر إقامتها يوم 14 نوفمبر الجارى، يستهل المنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، مشواره مع الفراعنة بأول تدريب له، اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت فى تمام الخامسة مساء خلال معسكر الفريق، استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل الودية.

وجاء اختيار ملعب بتروسبورت بناء على قرار من اتحاد الكرة الذى يرغب فى توفير الهدوء للفريق فى أول تجربة له بعد أن رفض الجهاز الفنى التدريب على ملعب الهدف بـ6 أكتوبر.

ويسعى برادلى خلال أول تدريب له مع المنتخب الوطنى إلى التعرف من قرب إلى اللاعبين، ومحاولة توصيل الفكرة والطريقة اللتين سيخوض بهما الفريق مبارياته المقبلة.

وقبل بداية المران الأول من المنتظر أن يعقد الجهاز الفنى مؤتمرا صحفيا، فى محاولة لتحقيق التعاون مع وسائل الإعلام المختلفة، لتوضيح الرؤية أمام الجميع.

وكان المدرب الأمريكى قد أشاد بتعاون مدربى أندية الدورى مع الجهاز الفنى للمنتخب من خلال متابعته مباريات الدورى خلال الأسابيع الستة الماضية، التى شهدت تعاونا بين المدربين والجهاز الفنى للمنتخب، خصوصا بعد الجلسة التى جمعت برادلى مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، بجانب جلسته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، باعتبارهما أكبر ناديين فى مصر، بجانب جلسته مع باقى مدربى الأندية، وعلى رأسهم حلمى طولان مدرب الشرطة، وطلعت يوسف مدرب المصرى، ومحمد رضوان مدرب المقاولون العرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل