حظك اليوم الأثنين 10/12/2018 أزمات لبرج الثور وقرارات صعبة لبرج الحمل

حظك اليوم الأثنين

حظك اليوم الأثنين 10/12/2018 وتوقعات علماء الفلك لكافة الأبراج المختلفة نستعرضها معكم بالتفصيل من خلال السطور التالية بعد التعرف على برجك:

حظك اليوم الأثنين برج الجوزاء

ستلاحق أهدافك بطاقة هائلة، لكن لا تتعجل النجاح السريع . تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء المهمة.
لا تتعجل الأمور ولا تنساق وراء رغباتك وامنح بدنك قسط من الراحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد لما هو قادم.

حظك اليوم الأثنين برج السرطان

بعض الأمور توقفت دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بما هو مخطط له، يجب الآن أن تأخذ مسار مختلف لتجنب العوتاقب

وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكن ذلك سيضيف لك الكثير من الخبرات

حظك اليوم الأثنين برج الأسد

يبدو أن شكوك الأمس قد زالت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام، عليك استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات مصيرية.

بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا تشغل نفسك وتنهك قواك بالتركيز في كثير من الأشياء في آن واحد.

حظك اليوم الأثنين برج الحمل

لديك قوة بدنية وذهنية جيدة اليوم، لذا فهو الوقت الملائم لاتخاذ القرارات الصعبة التي أجلتها من قبل. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى في التفاصيل قبل اتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تتناقش مع احد وتمسك بقراراتك.

حظك اليوم الأثنين برج الثور

للأسف العديد من الأمور لا تسير كما ينبغي، فستواجه صعوبات أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول ألا تستلم أمام تلك الظروف وواجها كتحديات في حياتك.
إذا جرت الأمور على غير المتوقع، فلا تستبعد ان تكون النتيجة جيدة على خير المتوقع فكلها تجارب يمكنك التعلم منها.

حظك اليوم برج العذراء

يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل دون مواربة. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الاخفاقات على إنها فرص جيدة للتلعم و لتغيير حياتك إلى الأفضل.

سوف تتخذ قرارات هامة قريبًا في حياتك. التزم برأيك وتمسك به ولكن لا مانع من الاستماع لنصائح المحيطين بك كما ستمر بإرهاق جسدي لكن عليك الاسترخاء والتعافي سريعًا.

حظك اليوم الميزان

اليوم أنت متفق مع ذاتك، وهذا ينعكس لمن حولك في سلوكك معهم . زملاء العمل وأصدقاءك سيطلبون منك النصيحة فلا تبخل عليهم. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

حظك اليوم الجدي

عليك العمل خلال فريق حتى تتمكن من تحقيق النجاح، تركة بصمتك لن يكون من خلال العمل الفردي فنجاحك يعني بالضرورة نجاح فريق العمل وتقدم العمل نفسه، قد تؤدي أى تصرفات انانية إلى الإضرار بعلاقتك مع الآخرين خاصة أسرتك.

برج الدلو

اليوم تستطيع إظهار معدنك والعمل مع المجموعة فصحتك وحالتك النفسية والجسدية جيدة .

سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، والمشروعات مع الآخرين ستزيد حالتك النفسية والجسدية تحسنًا.

برج العقرب

أنت الآن متسق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم في عملك وفي حياتك الشخصية. وهو ما يؤثر بشكل إيجابي في علاقاتك من من حولك.

حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي جيدًا  واستخدم هذا الوقت في الجهيز لأوقات قد تكون أقل إيجابية قادمة.

برج القوس

حان الوقت لخوض غمار بداية جديدة؛ استخدم طاقتك في الانطلاق بخطتك وثق بمن حولك ليساعدوك في تحقيق النجاح. كما يمكنك تأسيس روابط مع معارف وعلاقات جديدة.

برج الحوت

ستمر فترة يتم فيها إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تعتقد أن السبب يعود لخطأ صدر من الآخرين أو بسبب الظروف الحالية.

من الأفضل توخي الحذر والصبر بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة فسوف تخرج منها بدروس جيدة تفيدك في حياتك.

You May Also Like

About the Author: amr elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *